إقتصاد وأعمال

«البنك التجاري الكويتي» يعلن الفائزين بـ «عيشها مرتين»

أجرى البنك التجاري الكويتي السحب الأخير على الحملة الصيفية «عيشها مرتين» الموجهة لعملائه من حاملي بطاقاته الائتمانية والتي تتيح لهم فرصا للدخول في السحوبات الشهرية للفوز باسترداد نقدي 100 في المئة يصل لغاية 2000 دينار.

ولفت البنك إلى أنه تم إجراء السحب في مبناه الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وأسفر عن فوز كل من محمد جميل الفودري، وشارميلا ساجد، والهام جعفر الحسن، وسليمان خالد الشرف، وعبدالعزيز محمد الحمد.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد عبدالعزيز الزعابي: «لقد دأب (التجاري) من خلال حملات وبرامج تسويقية متميزة على مكافأة عملائه من أصحاب البطاقات الائتمانية، وذلك بمنحهم فرصة للحصول على العديد من الجوائز القيمة من خلال سحوبات متنوعة ومنها الاسترداد النقدي على مشترياتهم».

وتابع أن الحملة التي طرحها البنك في فصل الصيف، والتي واكبت موسم السفر قد حققت أهدافها وساهمت في زيادة ولاء العملاء، وأن «التجاري» يسعى دائماً إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات والعروض والحملات لعملائه، ومنها حملة «عيشها مرتين» التي شهدت إقبالاً واسعاً من عملاء البنك التجاري الكويتي وحققت نجاحاً كبيراً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى