إقتصاد وأعمال

«البنك التجاري الكويتي» يُطلق حملة «حسابي الأول»

أطلق البنك التجاري الكويتي، حملته الترويجية المخصصة لحساب «حسابي الأول» للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7 لغاية 14 سنة، والتي تتيح للذين ينضمون إلى عائلة الحساب، ويقومون بإيداع 50 ديناراً حتى 4 مارس المقبل، الفرصة لدخول السحب على جهازي «iPad»، وذلك بمناسبة العودة للمدارس.

وأكدت رئيسة إدارة التسويق في البنك، بدور بوخمسين،، اهتمام «التجاري» الكبير باحتياجات العملاء، وأنه يقدّم هذه الحملة لعملاء «حسابي الأول»، وهو الحساب المثالي للأطفال الذي يساعدهم على التعرف على أهمية توفير المال، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة التي ينظمها على مدار السنة.

وقالت إن هذا النوع من الجوائز يتناسب مع أسلوب حياة الجيل الحالي من الأطفال، الذين يستخدمون الأجهزة الذكية، ومنها «iPad» للأغراض التعليمية والترفيهية، حيث أصبحت الدراسة وتحصيل المعلومات بالتصفح عبر الإنترنت أمراً متعارفاً عليه وله متطلباته الخاصة.

وذكرت أن «حسابي الأول» يأتي مع بطاقة خاصة بتصميم مميز يناسب الأطفال، وأنه يمكن لولي الأمر الاطلاع على حسابات أطفاله من خلال حسابه على تطبيق «التجاري»، الذي يسعى دائماً للاهتمام بجيل المستقبل وتوفير أفضل المنتجات والخدمات والوسائل المصرفية لهم، بهدف تمكينهم من التوفير وتأمين مستقبلهم، فضلاً عن الخصومات التي يحصلون عليها عند التسوق لدى شركائه.

ويأتي ذلك في وقت دعا البنك جميع عملائه للدخول على (www.cbk.com)، والتعرف على هذه الحملة وآلية الدخول في السحوبات، والحصول على معلومات إضافية عنها، والاطلاع على العروض المصممة خصيصاً لتلبية كل احتياجاتهم.

ولفت إلى إمكانية الاتصال على مركز خدمة العملاء والتواصل عبر خدمة الواتساب على رقم (888225-1)، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، والرد على استفساراتهم وتقديم الخدمات لهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى