أخبار الكويت

البنك الكويتي للطعام والاغاثة: توزيع 130 ألف وجبة «إفطار»

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة عدداً من الحملات والمبادرات الخيرية في رمضان الماضي، التي استهدفت الكثير من الأسر المتعففة والعمال ومرتادي الأسواق، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية للبنك في الشهر الفضيل.

وثمَّن البنك، في بيان صحافي، التعاون والشراكة ودور عدد من الجهات الخاصة والبنوك في دعم مجموعة من الحملات الخيرية الرمضانية، كما ثمَّن توقيع اتفاقية التعاون (إطعام الطعام) مع بيت التمويل الكويتي (بيتك)، والتي قدَّم بموجبها مليون دينار للمساهمة في جهود توفير المؤن الغذائية ومستلزمات الطعام للأسر المتعففة داخل الكويت.

وأشار البيان إلى أنه جرى توزيع 130 ألف وجبة «إفطار صائم» في مواقع متعددة، بينها: المساجد، وأسواق المباركية، وسوق السمك، والذي يُعد من أهم المشاريع الموسمية التي ينفذها البنك خلال شهر رمضان سنوياً.

ولفت إلى توزيع 1500 سلة غذائية رمضانية استهدفت 7500 فرد من الأسر المتعففة المسجلين لدى البنك، ما كان له الأثر الكبير في نفوس تلك الفئات المستهدفة، كما تم توزيع زكاة الفطر، وسقيا الماء في المساجد والمستشفيات، إلى جانب توزيع كسوة العيد على 600 يتيم يرعاهم البنك، والتي رسمت الفرحة على وجوه الأيتام وذويهم بمناسبة عيد الفطر.

وثمَّن البنك جهود الفريق التطوعي، الذي ساهم مساهمة فعالة في عملية التنظيم والتوزيع طوال أيام الشهر الفضيل.

زر الذهاب إلى الأعلى