إقتصاد وأعمال

«التجارية العقارية» تبتكر شخصية ذكاء اصطناعي أطلق عليها «دلال»

صرّح م. عبدالمطلب عبدالمناف معرفي الرئيس التنفيذي للشركة التجارية العقارية، أنه في ظل تقدم العلم والعالم، تبقى التجارية ملتزمة باحتضان التطورات التكنولوجية ودمج الذكاء الاصطناعي في صميم عملياتها.

ومن خلال القيام بذلك، تضع الشركة التجارية العقارية معايير جديدة للكفاءة والشفافية ورضا العملاء.

وقال معرفي إنه نظراً لكون الذكاء الاصطناعي برز بسرعة وقوة تحويلية في مختلف القطاعات، ولمواكبة هذه النهضة التكنولوجية الفائقة، ابتكرت «التجارية» شخصية ذكاء اصطناعي أطلق عليها اسم «دلال» سيتم دمجها في العمليات والخدمات التي تقدمها التجارية التزاماً منها للبقاء في الصدارة من خلال التطوير ومجاراة عصر التكنولوجيا بوتيرتها المتسارعة.

وأوضح أنه تم ابتكار «دلال» لتعزيز التعلم والتطوير في الشركة والتي كانت مسؤولة عن تقديم قيمة الرقم واحد Value of One ونموذج الـ5T’s كوصفة للنجاح خلال ورشة العمل التي عقدتها التجارية في فندق سيمفوني ستايل يوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023 لموظفي الشركة والشركات التابعة والزميلة، للإعلان عن دمجها الثوري للذكاء الاصطناعي في عملياتها التشغيلية الشاملة والاستفادة من التكنولوجيا بالطريقة الأكثر إنتاجية، مما يمثّل تقدماً كبيراً في نهج الصناعة في مختلف وظائف الأعمال مثل التعلم والتطوير، التسويق، تكنولوجيا المعلومات وإدارة عقاراتها وممتلكات الغير وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى