إقتصاد وأعمال

«التجاري» يُطلق حملة «إيداعك ذهب».. ويعلن فائزي «النجمة»

أعلن البنك التجاري الكويتي عن حملته الترويجية بمناسبة عيد الأضحى «إيداعك ذهب»، إذ سيتأهل العملاء الجدد الذين يقومون بفتح حساب النجمة حتى نهاية شهر يونيو من العام الحالي، لدخول سحب خاص عند إيداعهم 200 دينار على الأقل حيث توفر لهم هذه الحملة إمكانية الفوز بجوائز ذهب تزن 5 غرامات لكل سبيكة، بالإضافة إلى دخول سحوبات النجمة. علما أنه سيكون هناك 5 رابحين بهذه السبائك الذهبية، وسيتم الإعلان عنهم في 5 يوليو المقبل.

وفي هذا السياق، قالت رئيس إدارة التسويق في البنك التجاري الكويتي بدور بوخمسين: يسعى «التجاري» دوما إلى مكافأة العملاء، ولذلك احتفالا بقرب حلول عيد الأضحى المبارك أطلق البنك حملة لجميع العملاء الذين يقومون بفتح حساب النجمة، حيث يمكنهم فتح حساب النجمة بكل سهولة ومن أي مكان عن طريق تطبيق البنك على الهواتف الذكية (CBK Mobile)، ويتأهلون تلقائيا لدخول السحب والفوز بسبائك ذهبية «عيدية النجمة».

كما أعلن «التجاري» عن سحبه الأسبوعي والشهري على حساب النجمة يوم أمس في المبنى الرئيسي بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة منصور الظفيري.

وقام البنك بتغطية السحب مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عن فوز كل من: عبدالمجيد إسماعيل مقدم بجائزة نقدية بقيمة 20 ألف دينار في سحب النجمة الشهري، وسحر جميل أحمد القزعه بجائزة نقدية بقيمة 5 آلاف دينار في سحب النجمة الأسبوعي.

زر الذهاب إلى الأعلى