شباب وتعليم

التربية مستمرة في تنفيذ الخطة الزمنية للتعليم الإلكتروني

تعكف وزارة التربية على تنفيذ الخطة الزمنية المرتبطة بالتعليم الالكتروني من خلال اعداد وتسجيل الحلقات التعليمية، استعداداً للعام الدراسي 2020 / 2021 المقبل.

وفي هذا السياق، اكد المنسق العام للقناة التربوية حمد البحوه، ان التربية قطعت شوطاً كبيراً في هذه العملية، حيث انتهت من تصوير 160 حلقة من الحلقات التعليمية للفترة الدراسية الاولى من العام الدراسي المقبل.

واشار البحوه في تصريح له، الى دورهم المهم في التنسيق بين قطاع التعليم العام والتواجيه الفنية والمعلمين والتقنيات التربوية، لافتاً الى انه تم توفير 11 مصوراً. متخصصاً في تسجيل جميع الحلقات التربوية في الاستديوهات المجهزة.

من جانبها، قالت مراقبة التلفزيون التعليمي بالانابة شاهة درويش، اننا نقوم بعملية التصوير خلال الفترتين الصباحية والمسائية وكذلك نقوم بعمل المراجعة الفنية بالمواد العلمية.

بدوره، قال رئيس قسم الاحياء والجيولوجيا بمنطقة مبارك الكبير التعليمية حسين ملا يوسف، انه تم اعداد وتقديم بعض الحلقات الخاصة بمادة الاحياء لمنهج الصف الحادي عشر، موضحاً ان الحلقات تعتبر شروحا نظرية لبعض الدروس العلمية المعززة في بعض الفيديوهات المتعلقة بالتجارب العملية، التي من شأنها جعل الحصة الدراسية اكثر تفاعلية بين المعلم والمتعلم، مشيراً الى انه سيتم رفع هذه الفيديوهات على بوابة الكويت التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى