رياضة

التشيلي مانويل بليجريني يقترب من التدريب في دوري المحترفين الإماراتي

كشف وكيل أعمال المدرب التشيلي المخضرم مانويل بليجريني عن تلقيه عرضا من أحد أندية دبي المنافسة في دوري المحترفين الإماراتي، لكنه رفض الكشف عن اسم النادي، فضلا عن عدة عروض من إيطاليا وإسبانيا وفنربخشه التركي.

وأقيل المدرب التشيلي من تدريب وست هام يونايتد الإنجليزي في ديسمبر الماضي ليظل بدون عمل منذ ذلك الحين، لكنه يظل مطلوبا للعديد من الأندية.

ونفى خيسوس مارتينيز وكيل أعمال بليغريني، في تصريحات نقلتها شبكة “ESPN” التلفزيونية، ما تناقلته الصحف الإسبانية حول اهتمام ريال بيتيس بالتعاقد مع المدرب المخضرم.

وقال مارتينيز: ”من أين أتى بهذه المعلومات. أنا لا أعرف أي شيء عن بيتيس، لم يتصل بي أحد ولم أقرأ أو سمعت أي شيء. لدى مانويل ثلاثة أو أربعة عروض على الطاولة، نقوم بتقييمها وسيكون بالتأكيد هو الشخص الذي يقول لي ما يعتقد أنه الأفضل بالنسبة له“.

وأضاف: ”هناك فرق أوروبية مهمة وعربية من دبي تحديدا، لكني لا أستطيع أن أقول أسماء الأندية، لكن هناك اهتماما من إسبانيا وتركيا وإيطاليا. لدينا محادثات مع هذه الأندية، لكني لا أعرف أي شيء عن بيتيس“.

وفي ظل ارتباط النصر بمدربه الكرواتي رونوسلاف يورتشيتش الذي قاده إلى لقب كأس الخليج العربي للموسم الرياضي 2019 / 2020، وكذلك ارتباط الوصل بالمدير الفني الروماني لورينت ريجيكامب وتمسك المدرب ببقائه مع الفريق، لا يوجد سوى شباب الأهلي دبي الذي يبحث عن مدير فني جديد بعد إقالة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في مارس الماضي، قبل توقف المسابقة بسبب جائحة فيروس كورونا ثم إلغائها , وذلك وفقاً لتقارير صحفية إماراتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى