رياضة

التضامن يكتسح النصر 4-1

حسم نادي التضامن ديربي الفروانية لصالحه، بعد أن اكتسح النصر 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب علي صباح السالم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الكويتي الممتاز.

بهذا الفوز رفع التضامن رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع متفوقا على الفحيحيل الذي تراجع للمركز الثامن بفارق نقطة واحدة، فيما توقف رصيد النصر عند 9 نقاط في المركز السادس.

بدأت المباراة حماسية وسريعة من كلا الطرفين، وكان التهديد الأول لصالح نادي النصر عن طريق المحترف الأردني عدي الصيفي، بعد أن تلقى كرة عرضية من الناحية اليمنى، لكن الحكم رفع راية التسلل على الصيفي.

رد بعدها التضامن بعدة هجمات من الجهة اليمنى، لكن الكرات العرضية لم تكن متقنة تعامل معها دفاع النصر بسهولة.

وكاد التضامن أن يفتتح التسجيل عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 19 عن طريق المحترف البحريني علي حرم لكن تسديدة حرم اصطدمت بالعارضة بعد أن لمست أصابع حارس النصر محمد الحسينان.

ورد النصر بهجة خطيرة وكاد أن يسجل الهدف الأول من تسديدة أرضية أنقذها المدافع عبد الله الهزاع من على خط المرمى.

واحتسب حكم المباراة أحمد العلي ركلة جزاء لصالح التضامن في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد عرقلة طلال مزيد لمهاجم التضامن يوسف العنيزان داخل المنطقة، انبرى لها المحترف البحريني علي حرم ووضعها باقتدار على يسار الحارس محمد الحسينان، معلنا عن الهدف الأول لنادي التضامن.

ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب النصر سلمان عواد بتبديلين دفعة واحدة في محاولة لإدراك هدف التعادل.

لكن التضامن باغت النصر بهدف آخر في الدقيقة 50 عن طريق المحترف التوجولي فيسو بلاكا بعد كرة عرضية من المحترف الهولندي روليني نوناتو قابلها حامد الرشيدي لكنها ارتدت في أقدام المدافعين وتابعها بلاكا بتسديدة قوية في شباك النصر.

بعدها استطاع نادي النصر أن يقلص الفارق بهدف أول عن طريق المحترف النيجيري دينيس بعد تمريرة عرضية من المحترف الأردني عدي الصيفي.

وكثف النصر هجماته في محاولة لإدراك التعادل، وشكل عدي الصيفي خطورة كبيرة على دفاعات النصر، لكن على عكس سير المباراة ومن هجمة مباغتة استطاع التضامن أن يضيف الهدف الثالث عن طريق مشعل الشمري في الدقيقة 71.

وكاد أن يضيف علي حرم الهدف الرابع للتضامن من رأسية رائعة إثر تلقيه كرة عرضية من الناحية اليمنى، لكن رأسية حرم علت العارضة.

وفي الدقيقة 78 استطاع التضامن أن يقضي على آمال النصر بتسجيله الهدف الرابع عن طريق المحترف الهولندي روليني نوناتو من تسديدة قوية سكنت الشباك على يمين حارس النصر محمد الحسينان.

ولم يستطع النصر العودة في النتيجة مرة أخرى لينتهي اللقاء بفوز كبير لنادي التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى