شباب وتعليم

التطبيقي نظمت أسبوع التدريب المتميز السنوي السادس

تحت رعاية وزير التربية و وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضفأسبوع التدريب المتميز التطوعي السادسوالذي ينظمه معهد التدريب الإنشائي وذلك بمقر المعهدالصباحية .

بهذه المناسبة شكر المدير العام د. المضف وزير التربية ووزير التعليم العالي د.الحربي على رعايته لمثل هذه الفعاليات و دعمه المتواصل لها ، موصلاً شكره لوكيل الحرس الوطني على مشاركتهم الدائمة و دعمهم للاسبوع وذلك انطلاقا من المسئولية المجتمعية للتطبيقي ومعهد التدريب الإنشائي.

من جانبه قال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالتطبيقي م.طارق العميري أن معهد التدريب الإنشائي يعتبر منصه للدورات التطوعية حيث قدم 80 دوره تدريبية بلغ عدد المتدربين فيها 1800 متدرب ، معبراً عن فخره بمساهمة قطاع التدريب بمثل هذه الفعاليات ، شاكراً القائمين على تنظيم هذا الاسبوع لما بذلوه من جهدٍ واضح ، مؤكداً على حرص الهيئة في تقديم كل ما هو أفضل للكويت.

بهذا السياق قال مدير المعهد م.عبدالعزيز الرويح أن الهدف الأساسي للأسبوع هو تزويد العاملين في القطاعي العام والخاص بالمهارات الوظيفية والحياتية المطلوبة للإسهام في تعزيز الكفاءة الوظيفية لديهم مما ينعكس إيجاباً على الأداء العام من خلال تقديم دورات تدريبية في مجالات متنوعة يحصل المشارك فيها على شهادات معتمدة من الهيئة ، مشيراً إلى أن المشاركات في هذا الأسبوع قد امتدت لتغطي دول مجلس التعاون الخليجي والعديد من الدول العربية والإقليمي.

على هامش الفعالية يقام (معرض التدريب الإنشائي 2020) بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة كأحد المبادرات لخدمة المجتمع وسوق العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى