شباب وتعليم

التطبيقي: “يوم الملصق العلمي” بكلية التمريض

نظم قسم بكالوريوس التمريض بكلية التمريض فعالية يوم الملصق العلمي بمشاركة طلبة وطالبات مقرر البحث التمريضي، من خلالها تم عرض مشاركاتهم المتنوعة من المواضيع والدراسات المختلفة في مجالات التمريض مثل رعاية المرضى وإدارة الألم والصحة النفسية والبحوث السريرية وغيرها، وقد قام كل طالب بشرح هذه الأبحاث لزوار المعرض بحضور عميد كلية التمريض د.ليلى الشطي ، ومساعد العميد للشئون الأكاديمية د.آلاء الخليفة ، ومساعد العميد للشئون الطلابية د.بدر الودعاني ، والمنسق العام للفعالية أ.د. فاطمة الكندري .

وبهذا السياق أفادت عميد كلية التمريض د.الشطي بأن هذا المعرض فرصة ممتازة للطلبة لعرض أبحاثهم العلمية وتبادل المعرفة مع زملائهم والاستماع إلى توجيهات أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية مما يساهم في تطوير مهاراتهم البحثية وتحفيزهم على الاستمرار في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية في مجال التمريض ، معربةً عن سعادتها بما شهدته من إبداع ومهنية الطلاب وتفاعلهم الإيجابي خلال الفعالية ، مؤكدةً على أن إدارة الكلية ستواصل دعم مثل هذه المبادرات وتشجع الطلاب على التفوق والإبداع في مجال التمريض.

من جانبها شكرت المنسق العام للفعالية أ.د. فاطمة الكندري إدارة الكلية على الجهود المبذولة وأعضاء اللجان القائمة على تقييم المشاركات الطلابية واختيار الفائزين، مشيدةً بتفاني الطلبة والطالبات ومهنية عملهم في إعداد وعرض الملصقات العلمية .

في الختام تم تقديم الشهادات التقديرية لجميع الطلاب المشاركين في الفعالية، وتم تكريم الفائزين في هذه الفعالية بناءً على تقييم اللجان ، ففي فئة الطالبات حصلتا على المركز الأول مريم الجاركي و فاطمة السعيد ، فيما حلت في المركز الثاني مشاركة الطالبتين ساره غانمي و وفاء شاجي ، و المركز الثالث حصلتا عليه كلاً من زينب محمد وفاطمة محمد ، أما في فئة الطلبة فقد حصلت مشاركة الطالبين عبدالرحمن المصري ويوسف النجار على المركز الأول ،أما المركز الثاني فقد حصلت عليه مشاركة الطالبين حمد غانم و حسن القلاف ، اما مشاركة الطالبين مشعل زبن مشعل وحسين أحمد جعفر فقد حصلت على المركز الثالث

زر الذهاب إلى الأعلى