رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة لبنان مع الصين تايبيه ببطولة كأس آسيا لكرة الصالات

هاشتاقات – تصوير سميره العوضي

تعادل منتخب لبنان مع الصين تايبيه 1-1 يوم الأربعاء على صالة الشيخ سعد العبدالله في الكويت، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، في كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت.

وتقدم منتخب الصين تايبيه عبر هدف هوانغ وي-لون في الدقيقة 13، قبل أن يدرك المنتخب اللبناني التعادل عن طريق محمد حمود (17).

وسيطر الحذر على أداء الفريقين في بداية المباراة، وذلك من خلال اعتماد كل منهما على الدفاع الضاغط وإغلاق المساحات أمام المرمى، مع ظهور بعض الأفضلية لمنتخب لبنان.

وتمكن منتخب الصين تايبيه من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 إثر خطأ دفاعي في التعامل مع الكرة، قبل أن تصل إلى هوانغ وي-لون ليسدد بقوة في الشباك.

وضغط منتخب لبنان بعد هذا الهدف، وحاول محاصرة مرمى الصين تايبيه، حيث سنحت له عدد من الفرص خاصة عن طريق الثنائي حسن زيتون وستيف كوكيزيان دون خطورة كبيرة على المرمى.

ولكن محمد حمود سجل التعادل للبنان في الدقيقة 17 بعدما تابع الكرة إثر الركلة الركنية التي نفذها فادي جريج ليسدد من مسافة قريبة على يسار الحارس فو لي-وي.

في الشوط الثاني تواصلت محاولات منتخب لبنان من أجل التقدم في النتيجة، ولكن لاعبو الفريق افتقدوا للدقة في التمريرة الأخيرة، مع معاناتهم من ضغط لاعبي الصين تايبيه.

واستمر الصراع بين لاعبي الفريقين في طرفي الملعب، لتمر دقائق الشوط الثاني دون تغيير على النتيجة.

وتصدرت إيران ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من لبنان والصين تايبيه، في حين بقي رصيد إندونيسيا خالياً من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى