رياضة

التعادل يخيّم على مباراة العربي والكويت بدوري زين الممتاز

هاشتاقات – تصوير محمد الخرس

تقاسمفريقا العربي والكويت لكرة القدم، بهدف لكل فريق نقاط المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد صباح السالم، بالمنصورية، ضمن منافسات الجولة 12، من منافسات الدوري الممتاز.

وسجل للعربي السنوسي الهادي «66»، من ركلة جزاء، وللكويت من ركلة جزاء ايضا ياسين العمري «82»، ليرفع الأبيض رصيده إلى 23 نقطة، في صدارة الترتيب، ووصل الأخضر للنقطة 19، متمسكا بالوصافة.

وشكل العربي خطورة أكبر في الشوط الأول، ولاحت لمحمد صولة، وسلمان العوضي، وعلي خلف، أكثر من فرصة لوضع الأخضر في المقدمة، إلا ان التسرع، وتألق حارس الكويت، عبد الرحمن كميل، حالا دون ذلك.

في المقابل لم يقدم الكويت، ما يشفع له في شوط المباراة الأول، وسط بطء في التحضير، وغياب الترابط بين الخطوط.

وشكل خروج مهاجم العربي سلمان العوضي، بالبطاقة الحمراء في نهاية الشوط الأول، بداعي الدخول القوي، على قدم لاعب الكويت مهدي برحمة، إلا أن نتيجة الشوط الأول، استمرت سلبية بين الفريقين.

وحاول الكويت استغلال النقص العددي للعريي في الشوط الثاني، وشكل عموري، ومحمد مرهون، خطورة على مرمى الحارس عبد الغفور، إلا أن ان الأخيرة، نجح في الدفاع عن مرماه.

وعلى عكس سير المباراة، تمكن العربي من تسجيل هدف التقدم،عن طريق السنوسي الهادي، الذي تصدى بنجاح لركلة جزاء، احتسبها الحكم اليوناني اريس دياما نتوبو لوس، وقام على اثرها ايضا بإشهار البطاقة الحمراء، للاعب الكويت، مهدي برحمة.

وبعد الهدف، تخلى الكويت عن حذره الدفاعي، ليهاجم الأخضر، بخوطه الثلاث، ويصل لمرمى الحارس الحارس عبد الغفور، ليحتسب الحكم اريس دياما، ركلة جزاء، لمصلحة الأبيض، تصدى لها بنجاح البديل ياسين العمري.

وهاجم العربي والكويت، من أجل تحقيق هدف السبق، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى