شباب وتعليممجالس

«التعليمية البرلمانية»: مساواة أعضاء هيئة التدريس في «التطبيقي» بنظرائهم في الجامعة

أنجزت اللجنة التعليمة تقريرها السادس والأربعين عن الاقتراح برغبة بشأن مساواة أعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت.

وجاء في تقرير اللجنة الذي تنشره «الأنباء» ما يلي: أحال رئيس مجلس الأمة إلى اللجنة بتاريخ 31/1/2019 الاقتراح برغبة المشار إليه لدراسته وتقديم تقرير عنه الى المجلس عقدت اللجنة لهذا الغرض اجتماعا بتاريخ 10/11/2019، وبعد المناقشة وتبادل الآراء انتهت اللجنة الى الموافقة على الاقتراح بإجماع الحاضرين من اعضائها.

وكان النائب د.حمود الخضير قد تقدم باقتراح برغبة قال في مقدمته: لما كانت المصلحة العامة تقتضي تعديل رواتب اعضاء هيئة التدريس بالجامعة بما يتناسب والدور الذي يبذله كل منهم في تعليم ابنائنا في الصرح الجامعي إيمانا برسالة الاستاذ الجامعي وأهمية دوره، كما يجب في الوقت ذاته تقدير دور نظيره في المعاهد والكليات التطبيقية الذين بدورهم يكملون دور الجامعة في المجتمع.

ونص الاقتراح على ما يلي: مساواة اعضاء هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بأعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت في اطار الكادر الجديد بكل ما يحمله من زيادات وامتيازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى