رياضة

التونسي عادل التلاتلي مدرب “أزرق السلة”: البداية السيئة سبب خسارة اللقب الخليجي أمام السعودية

انتهت بطولة الخليج السادسة عشرة لكرة السلة بحصول منتخبنا الوطني الأول على المركز الثاني خلال المنافسات التي استضافتها صالة نادي الكويت، لكن قصته مع الإنجاز والتحدي لم تنته لفريق حُرم من المشاركات الدولية لما يزيد على 5 أعوام متتالية، وعندما جاءت أول بطولة دولية له تغلب على الجميع بمن فيهم حامل اللقب المنتخب السعودي في الدور التمهيدي.

وخسر “أزرق السلة” في المباراة النهائية أمام الأخضر السعودي “بطل العرب” في عام 2018، لكنه حصد في المقابل إعجاب وتقدير الجميع.

من جانبه , أكد التونسي عادل التلاتلي المدير الفني للمنتخب الأول أن خسارة الأزرق في المباراة النهائية يعود إلى البداية السيئة التي ظهر عليها اللاعبون في النصف الأول من المباراة.

وأضاف التلاتلي في تصريحات صحفية :”لم نكن موجودين في الشوط الأول، بسبب الضغط العالي على اللاعبين، فيما عدنا في الربع الثالث، وتمكنا من تقليص الفارق الى 5 نقاط فقط، ولكن الإرهاق حل باللاعبين، ما أعاد الفارق مرة أخرى”.

كما أعرب المدرب التونسي عن رضاه التام عن لاعبي المنتخب .. مؤكدا أنه لعب أمام منتخبات أعدت نفسها خلال سنوات طوال عبر العديد من المعسكرات الخارجية، والمشاركة في بطولات إقليمية ودولية كثيرة، فيما كان منتخب الكويت محروما من المشاركة، فضلا عن غياب عدد من اللاعبين المهمين عن “أزرق السلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى