رياضة

التونسي عادل التلاتلي مدرب “أزرق السلة”: برنامج تدريبي للاعبين عن بعد لمدة شهر استعداداً للبطولة الخليجية

أبدى مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة, التونسي عادل التلاتلي ترحيبه بقرار مجلس ادارة الاتحاد، بالسماح للاعبين الذين تخطت اعمارهم الثلاثين عاما بحرية الانتقال دون موافقة ناديه.

وقال التلاتلي في تصريحات تداولتها صحيفة “السياسة” الكويتية إن القرار جاء في الوقت المناسب بعد رفع الإيقاف عن النشاط الرياضي، ما يسهم بشكل كبير في رفع المستوي الفني للمسابقات خلال الموسم المقبل، وتوقع التلاتلي ان يشهد جدول الترتيب تغيراً في ترتيب الفرق مع تطبيق القرار نظرا لاتاحة الفرصة للأندية الصغيرة من الاستفادة بالتعاقد مع لاعبين من اصحاب الخبرة، والذين ينطبق عليهم القانون.

كما أشار الى ان تلك الانتقالات ستزيد الدوري سخونة، مع وضع في الحسبانلا الاستفادة المادية التي ستؤول للاعبين.

وتطرق مدرب “أزرق السلة” الى توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس “كورونا” وتأثيره الفني على مستوى لاعبي المنتخب، فقال ان الجهاز الفني اضطر الى وضع برنامج تدريبي عن بعد لمدة شهر، يتم تقيمه عن نهاية كل اسبوع لمعرفة مدى ما وصل اليه اللاعبين، وفي نهاية الشهر سيتم وضع برنامج جديد بناء على الحالة الفنية التي وصل لها اللاعبين خلال البرنامج الاول.

وأضاف المدرب التونسي أن الجهاز الفني للمنتخب حريض على التقيم المستمر للاعبين خلال فترة التوقف انه ينتظرهم استحقاق هام خلال شهر ديسمبرالمقبل وهو المشاركة في بطولة الالعاب الخليجية التي ستستضيفها الكويت وذلك بعد تأجيلها عن موعدها الاصلي في مطلع ابريل الجاري، وذلك حفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى