شباب وتعليم

الجامعة الأمريكية في الكويت AUK تتألق في بطولة الجامعات والتعليم العالي بفوز فريق الفتيات بذهبية وفضيتين

حصد فريق الفتيات في الجامعة الامريكية في الكويت “AUK” المركز الأول، في بطولة الجامعات والتعليم العالي لكرة السلة النسائية، بعد تغلبهن على فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة ٢١–١٥ فــي المباراة النهائية، والتي أقيمت في حرم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا. كانت الجامعة الامريكية في الكويت هي الجامعة الوحيدة في البطولة التي وصلت للمباراة النهائية في جميع البطولات النسائية.

إنطلقت البطولة بمشاركة أربع فرق جامعية هي: الجامعة الأمريكية في الكويت، والكلية الاسترالية في الكويت، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

كما حصد فريق الفتيات في الجامعة الأمريكية في الكويت الميدالية الفضية في بطولة كرة الطائرة للسيدات بعد فوزهن على الكلية الاسترالية في الكويت في الدور النصف النهائي بشوطين مقابل لا شيء متأهلين بذلك الى الدور النهائي.

أما في بطولة كرة القدم للسيدات فقد فاز فريق الجامعة الأمريكية بالميدالية الفضية بعد فوزه على الكلية الأسترالية في الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور النصف نهائي. ومن ثم واجهن في الدور النهائي فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

ومن جهته عبر محمد الصالح، المنسق الرياضي في الجامعة الأمريكية في الكويت، عن سعادته بأداء وإنجازات جميع الفرق المشاركة في البطولة مثنياً على الفوزالذي حققه فريق الفتيات في الجامعة الأمريكية. كما أعرب الصالح عن اعجابه بمستوى البطولة والتنظيم شاكراً من جهته جميع الجهات المنظمة للبطولة واهتمامهم اللا محدود بالرياضة الجامعية متمنيا دوام التقدم والتطورفي السنوات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى