شباب وتعليم

الجامعة الأمريكية في الكويت “AUK” تستقبل طلبتها في السنة الأكاديمية الجديدة

بدأت الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) عامها الدراسي 2019/2020 من خلال الترحيب بـالطلبة المستجدين في حرمها الجامعي وعقدت سلسلة من اللقاءات التنويرية  والأنشطة لتعريفهم بالحياة الجامعية.

كما عقدت لقاءات تنويرية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين لعرض النتائج والانجازات الجديدة للجامعة حيث أثنت رئيسة الجامعة البروفيسور روضة عواد على جهود أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الإدارية “إن التزامنا تجاه نجاح هذه المؤسسة ثابت ومترسخ في ايماننا برسالتنا التعليمية. وحقيقة حصولنا على الإعتماد البرامجي للعديد من برامجنا الأكاديمي هي تأكيد على تميزنا فيما نقوم به و بأننا نسير بخطى ثابتة نحو هدفنا”.

وضمن فعاليات إسبوع إستقبال الطلبة، عقدت سلسلة من اللقاءات التنويرية مع الطلبة الجدد حيث رحبت بهم نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتورة حنان مظفر و قامت بتعريفهم على البيئة الديناميكية في الحرم الجامعي والتي تنطوي على الفعاليات الأكاديمية والترفيهية.

ورحبت الدكتورة مظفر بالطلبة الجدد قائلة “نرحب ترحيبا حارا بطلابنا الجدد ونشجعهم على الاستفادة من جميع الموارد المتاحة في الحرم الجامعي حتى يكون لديهم تجربة جامعية شاملة…. ونتطلع إلى رؤية نموكم وانجازاتكم في السنوات القادمة. “

وكجزء من اللقاءات التنويرية للطبة فقد تم تقديم أنشطة تساعد على تخفيف الرهبة  وتحفيز الصداقات وتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات أصغر في جولة داخل الحرم الجامعي بقيادة مرشدين تم تكليفهم لارشاد الطلبة خلال الأسابيع القليلة الأولى في الجامعة.

وشهدت بداية الفصل الدراسي سلسلة من الأنشطة مثل حفلات الشواء في الهواء الطلق والمسابقات الرياضية وتعريف الطلبة بجميع الأندية والمنظمات التي يمكنهم الانضمام إليها في الحرم الجامعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى