شباب وتعليمهاشتاقات بلس

الجامعة الأمريكية في الكويت «AUK» نظمت مؤتمر «الابتكار والتحول الرقمي»

نظمت الجامعة الأميركية بالكويت مؤتمر الكويت الدولي في اللغة والتعليم والأعمال والتكنولوجيا، بالتعاون مع «TEFL» المتعدد التخصصات، تحت عنوان «الابتكار والتكامل والتحول الرقمي من خلال التعليم» مؤخراً في الحرم الجامعي، بحضور العديد من الأكاديميين والباحثين وغيرهم من المهتمين بهذه المجالات.

وأشارت الجامعة إلى أن نخبة من المختصين عالمياً ومحلياً في مجال اللغة والتعليم والأعمال والتكنولوجيا قدموا عدداً من الجلسات، بهدف تبادل ومشاركة المعلومات البحثية فيما بينهم، من خلال رؤية متعددة التخصصات، بتنظيم من أستاذة اللغة الإنكليزية بالجامعة والشريك المؤسس لـ«TEFL» الكويت ساندرا شتين.

وتابعت الجامعة في بيان صحفي لها: «شارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر أستاذ قسم سياسة التعليم والتنظيم والقيادة بجامعة إلينوي د. وليم كوب، وعميد أكاديمية الفنون بجامعة جنوب كاليفورنيا د. ثاناسيس ريكاكيس، والمهندسة سارة أكبر، وأستاذة اللغة الإنكليزية بجامعة الكويت د. ابتهال الخطيب، إضافة إلى أستاذ التعليم والهندسة بالإمارات د. عبداللطيف الشامسي، والرئيس السابق لـTESOL International د. كريستين كومب».

من جانبها، أكدت رئيسة الجامعة د. روضة عواد «أهمية احتضان التغيرات التي تحدث من حولنا، ومنها تحويل التطور التكنولوجي لأداة تفيد التعليم، من خلال تعزيز ثقافة التعاون والابتكار والتركيز على التعلم الشخصي، إضافة إلى التعاون مع الشركاء الخارجيين، وتشجيع ثقافة التعلم المستمر والتطوير المهني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى