شباب وتعليم

الجامعة الأميركية الدولية ترحب بطلابها الجدد للفصل الدراسي الأول

استكمالاً لمسيرتها الأكاديمية الريادية في الكويت، أعلنت الجامعة الأميركية الدولية (AIU) عن مجموعة ديناميكية من الأحداث والأنشطة لبدء الفصل الدراسي الأول لخريف عام 2023، بهدف خلق بيئة نابضة بالحياة وجاذبة للطلاب الجدد والعائدين على حد سواء.

وانطلقت فعاليات برنامج توجيه الطلاب الجدد (NSO)، إذ قدم للطلاب لمحة عامة أساسية عن حياة الحرم الجامعي في (AIU)، وغمرهم في ثقافتها الفريدة، وكذلك حذت مبادرة توجيه الوالدين حذوها، حيث قدمت للآباء رؤى قيمة حول رحلة أبنائهم.

وشكّل معرض الموارد المعلوماتية (IRF) حدثاً ثرياً في أنشطة بدء العام الدراسي، إذ كان بمنزلة ترحيب حار بالطلاب، وقدم نظرة شاملة عن الموارد المتنوعة للجامعة.

وضم المعرض أكشاكا مخصصة لكل مدرسة وقسم، بما في ذلك الإرشاد الأكاديمي ومركز التدريس والخدمات المهنية، إضافة إلى المركز الرياضي وغيرها، إذ تم وضع هذه الأكشاك في موقع استراتيجي لتسهيل وتعزيز تجربة الطلاب من مختلف جوانبها.

وإيماناً منها بتعزيز شعور الانتماء للمجتمع، جعلت الجامعة الأميركية الدولية (AIU) اجتماع الطلاب بمنزلة فرصة مثالية لتجسيد الالتزام بتسهيل الاتصالات الهادفة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

ولم تزود هذه الفعاليات المختلطة الطلاب بمنصة للتواصل مع أقرانهم فحسب، بل قدمت لهم أيضا فرصة فريدة للتواصل مع فريق هيئة التدريس، من خلال مجموعة منسقة بعناية من الأنشطة الجذابة، مصممة خصيصاً للمساعدة في إذابة الجليد بين الطلاب والمدرسين ومنح الطلاب دفعة مثيرة لبدء عامهم الدراسي.

وتلتزم الجامعة الأميركية الدولية (AIU) بضمان أن يبدأ الطلاب رحلتهم الأكاديمية بأدوات النجاح والعديد من سبل التطوير الشخصي والأكاديمي، وتتطلع إلى فصل دراسي مميز لخريف عام 2023، وإلى التجارب الثرية التي يعد بتقديمها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى