شباب وتعليم

الجامعة الامريكية في الكويت تنظم معرضها الوظيفي للسنة الـ 15 على التوالي

الكويت- هاشتاقات الكويت:

 ينظم مكتب شؤون الخريجيين وتطوير المهنة في الجامعة الامريكية في الكويت معرضها الوظيفي للسنة الخامسة عشر على التوالي والمقرر انطلاقه يوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل المقبل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة  الثالثة عصرا في صالة الالعاب التابعة للجامعة ومقرها السالمية .

وتعد هذه فرصة فريدة للترويج عن شركاتكم والفرص الوظيفية للطلبة والخريجين في الجامعة الامريكية في الكويت في العديد من التخصصات والمتضمنة المحاسية والتمويل والادارة والتسويق والاقتصاد والاتصال والاعلام وعلوم الكمبيوتر ونظم المعلومات وهندسة الكمبيوتر والادب الانجليزي والتصميم الجرافيكي والعلاقات الدولية وعلم الاجتماع والعلوم السلوكية.

يذكر ان رعاة المعرض هذا العام هم شركة الاهلية سويتش غير وبيت التمويل الكويتي (رعاة بلاتينيين) والبنك الاهلي الكويتي وصناعات الغان (رعاة ذهبيين) وشركة ترو لاين والبنك التجاري الكويتي ومجموعة اسيكو (رعاة فضيين).

عملية التسجيل في المعرض الوظيفي السنوي الخامس عشر للجامعة الامريكية في الكويت مفتوحة الان ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم التواصل مع المنسق المهني الانسة شيتال سوامي على البريد الالكتروني [email protected]  او عبر الاتصال على هاتف 1802040/2224-8399 (965+) داخلي 3232

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى