رياضة

الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي: أنا لاعب تنافسي.. وأحب الفوز في لعبة “الأونو”

أكد النجم العربي الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه يعيش من أجل الفوز وتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، مشدداً على أن ذلك يحفزه ويساعده على التطور باستمرار.

وقال محرز في تصريحات لوسائل إعلام ألمانية : ”في مانشستر سيتي عليك أن تكون قويا ذهنيا وجاهزا دائما. وإذا لم تكن كذلك، سيأتي من يأخذ مكانك“.

كما أوضح قائد “محاربي الصحراء” : ”الآن، أشعر بحال أفضل مقارنة بالموسم الماضي. لا يمكنني القول إنني فرضت نفسي لأن هناك الكثير من اللاعبين الكبار وهذا يمثل لي تطورا جيدا، بعد كأس أمم أفريقيا، حصلت على راحة لعشرة أيام فقط بإرادة مني لأنني كنت أرغب في المواصلة والعودة سريعا للتدريبات. في أكتوبر، لعبت قليلا بسبب المنافسة“.

وأشار رياض محرز : ”منذ الصغر كنت واثقا من نفسي ومن إمكانياتي وقوتي الذهنية. ما وصلت إليه اليوم مستحق وتحقق بفضل العمل. لست مغرورا، ولا أكذب على نفسي. أعرف جيدا ماذا بوسعي فعله في الملعب“.

وأضاف: ”ما زال هناك الكثير لأفعله مثل الفوز بألقاب جماعية أخرى وتسجيل أكبر عدد من الأهداف والفوز. أنا لاعب تنافسي يحب الفوز حتى خلال التدريبات أو في لعبة الأونو (لعب الورق) على سبيل المثال“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى