ترند

الجزائري فوديل يكشف عن هويته في برنامج “The Masked Singer – إنت مين؟”

رحلة اكتشاف المشاهير المقنعين والمتنكرين بملابس غريبة تخفي ملامحهم ومظهرهم تماما مستمرة، وقد ازدادت تشويقا في الحلقة الثالثة من البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Masked Singer- إنت مين؟» على MBC1، «MBC العراق»، «MBC مصر» وMBC5.

الجزائري فوديل يكشف عن هويته في برنامج «The Masked Singer - إنت مين؟»
الجزائري فوديل يكشف عن هويته في برنامج «The Masked Singer - إنت مين؟»

 

وفي هذه الحلقة، عادت المجموعة الأولى من المشاهير المتنكرين للوقوف على المسرح، حيث أطل المشاهير الخمسة بأزياء الطاووس والذئب والكوبرا ونفرتيتي والوحش، وحاول المحققون – النجوم الأربعة سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد، وقصي خولي اكتشاف هوياتهم لاسيما هوية الوحش، وهو النجم المتخفي الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور ولجنة المحققين، لكنهم لم يوفقوا في ذلك.

وعلى الرغم أن ملف الأدلة أعطى تفاصيل عدة وأساسية عن حياته ومشواره الفني غير أن هذه المعلومات لم تكن كافية ليتوقع المحققون هوية النجم الجزائري فوديل الذي اضطر إلى رفع القناع في نهاية الحلقة والكشف عن هويته.

برنامج انت مين

في الحلقة القادمة، تعود المجموعة الثانية للوقوف على المسرح، فيطلّ كل من الزهرة، اليونيكورن، الصقر، شيتا، وشهرزاد لأداء استعراضاتهم إثر فيديوهات تعريفية عنهم تشكل ملفات الأدلة، ليتبعها في الأسبوع التالي، ضم المجموعتين ليقف بالتالي ثمانية من المشاهير المتنكرين تباعا، ويستبعد نجم واحد مع نهاية كل حلقة.

المصدر: الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى