رياضة

الجزيرة الإماراتي سادس مونديال الأندية بخسارته أمام مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف لهدف

أنهى مونتيري المكسيكي، مشواره في كأس العالم للأندية “الإمارات 2021″، في المركز الخامس، بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي مساء اليوم الأربعاء (3-1)، على ستاد محمد بن زايد، فيما جاء الجزيرة سادسًا.

وافتتح مونتيري التسجيل مبكرًا في الدقيقة 4، بنيران صديقة من كرة حاول مدافع الجزيرة، عمر تراوري، إبعادها ولكنه وضعها في شباك فريقه، ورغم تحويلها إلى ركنية من الحارس علي خصيف، إلا أن تقنية الفيديو، أكدت تخطيها خط المرمى.

وأخطأ خصيف، في توقيت الخروج من مرماه في الدقيقة 11، ليخطف روخيليو فونيس موري، الكرة، ويتعامل معها بمهارة، ويسجل منها هدفًا ثانيًا لمونتيري، ويزيد من وضع أصحاب الأرض صعوبة.

وبقيت ردة فعل الجزيرة غائبة، حتى تلقى الهدف الثالث في الدقيقة 25، من رأسية سيزار مونتيس، بعد ركلة حرة لعبت عرضية وسط حراسة من مدافعي الجزيرة.

وكاد الجزيرة أن يقلص الفارق من أول فرصه الخطرة في الدقيقة 36، بتسديدة من عمر تراوري، وأبعادها الحارس، لتتهيأ أمام أحمد العطاس، لكنه سددها ضعيفة بين يدي الحارس، لينتهي الشوط الأول لمصلحة مونتيري (3-0).

واستحوذ مونتيري، على مجريات الشوط الثاني، ولكنه لم يسعى إلى زيادة غلته من الأهداف، بعدما ضمن النتيجة، وفضل عدم الضغط على لاعبيه تجنباً للإرهاق قبل العودة إلى المسابقات المحلية.

ونجح الجزيرة في الدقيقة 90، من تسجيل هدف شرفي بقدم برونو، بعد عرضية أرضية من ديابي، وليكتفي صاحب الأرض بإنهاء مشاركته الثانية في مونديال الأندية في المركز الرابع، بعدما أنهى مشاركته الأولى في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى