رياضةهاشتاقات بلس

الجهاز الفني لـ”الأزرق” يستبعد الثنائي عجاجي وعمار من المعسكر الحالي بسبب الإصابة

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الاسباني كاراسكو، حارس الفحيحيل خالد عجاجي ولاعب العربي عبدالله عمار، من التدريبات التي تجرى على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، حيث تعرض الأول لالتواء شديد في كاحل قدمه خلال التدريب الأول أمس الأول، بينما تعرض الثاني لإصابة في الرباط الداخلي للركبة مع ناديه، علما أنه تم استبعاد خالد صباح للإصابة أيضا.

ورفض رئيس اللجنة الطبية طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي مشاركة الثنائي في التدريبات، تفاديا لتفاقم إصابتهما، ومن ثم خسارة جهودهما لفترة طويلة.

في المقابل، أخضع البناي مهاجم الكويت أحمد الشمري لبرنامج علاجي مكثف، على أن يشارك اللاعب في التدريبات، للوقوف على مدى قدرته في الاستمرار مع المنتخب خلال فترة التجمع الحالية من عدمه.

مقالات ذات صلة

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة كاراسكو، ضم حارس المنتخب الأولمبي ضاري العتيبي في التدريب الأول، ويستمر الحارس مع المنتخب في الفترة المقبلة، على أن يضم مهاجما في حال تم استبعاد أحمد الشمري، علما أن كاراسكو قرر ضم لاعب العربي محمد صفر للمنتخب الأولمبي، وتشهد الساعات القليلة المقبلة تصعيده للمنتخب الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى