تكنولوجياهاشتاقات بلس

“الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات” يطرح برنامج (HCIA-Security) مجاناً لموظفي الدولة

اعلن الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عن طرح البرنامج التدريبي المهني (HCIA-Security) والذي يهدف إلى التعريف بمفاهيم أمن المعلومات ونظام التشغيل وأساس أمن الشبكات، وكذلك تطبيق وفك التشفير، وأسس التشغيل والتحليل الآمن، بالإضافة إلى طريقة التحضير للإختبار المهني وذلك من أجل مساعدة الموظفين العاملين في هذا المجال على الأداء بثقة في يوم تقديم الاختبار لهذا المسار المهني .

بين جهاز تكنولوجيا المعلومات أنه سيتم طرح هذا البرنامج مجانا للكويتيين العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات بالقطاع الحكومي ضمن مبادرة (دعم مواهب تكنولوجياالمعلومات في القطاع الحكومي) وسلسلة التدريب على الشهادات المهنية، وسيتم منح المشاركين قسيمة مجانية لتقديم الإختبار المهني (HCIA-Security) بالإضافة إلى شهادة حضور هذه الفعالية التي ستقام اونلاين.

وستكون انطلاقة اليوم الأول للبرنامج التدريبي في يوم 23 مارس 2021 من الساعة 9:00 صباحا – 2:00 ظهرا وسيتمحور حول تقديم نظرة عامة حول أمن المعلومات، ونظام التشغيل وأمن الأجهزة المضيفة، وأساسيات أمن الشبكات.

وسيتضمن جدول اليوم الثاني من البرنامج التدريبي في يوم 24 مارس 2021 من الساعة 9:00 صباحا – 2:00 ظهرا، عمليات تطبيق التشفير وفك التشفير، وكذلكالعمليات الأمنية التشغيلية والتحليلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى