شباب وتعليمهاشتاقات بلس

الجيش يشارك في تأمين اختبارات الـ 12 الورقية

بحضور رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن عماد سلطان أمان والوكيل المساعد للتعليم العام بوزارة التربية الإستاذ أسامة السلطان، عقد الاجتماع التنسيقي الختامي لتأمين اختبارات الصف الثاني عشر الورقية والتي تبدأ يوم الأربعاء الموافق 9 يونيو 2021 .

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آخر الاستعدادات والتطورات لمهمة نقل وتوصيل الإختبارت الورقية للصف الثاني عشر من المطابع إلى لجان الإختبار المختصة في المناطق التعليمية، حيث تم تجهير عدد (310) آلية عسكرية لتأدية هذه المهمة.
من جانبه، أعرب رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن عماد سلطان أمان، أنه عندما تقدمت وزارة التربية بطلب تأمين نقل اختباراتها كانت هناك مباركة مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي الصباح وتوجيهات ومتابعة من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح لوضع الخطة وتم تكليف هيئة الخدمة الوطنية العسكرية لإنجاز هذه المهمة.

تأتي هذه المشاركة للجيش الكويتي ممثلةً بهيئة الخدمة الوطنية العسكرية ضمن إطار التعاون والمسؤولية المجتمعية بين المؤسسة العسكرية والمدنية في الدولة، لما تشهده البلاد من ظروف صحية تتطلب التضامن والتكاتف من الجميع.
حضر اللقاء عدد من ضباط هيئة الخدمة الوطنية العسكرية وعدد من المسؤولين بوزارة التربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى