أخبار العالم

الحجرف: إبراز الهوية الخليجية وتعزيز الرسالة الإعلامية وتطويرها

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف اليوم الثلاثاء أهمية إبراز الهوية الخليجية وتعزيز الرسالة الإعلامية الخليجية وتطويرها لمواكبة ما يشهده الاعلام المرئي والمسموع من تسارع وتطورات.

وذكرت أمانة المجلس في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الحجرف مدير عام (مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية) شفيق السيد عمر.

وأشاد الحجرف “بالدور الإعلامي المهم الذي تقوم به مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وما حققته من سمعة رفيعة كمؤسسة إعلامية نشطة في مجال الإنتاج التلفزيوني والإذاعي”.

وشدد كذلك على اهمية استمرار المؤسسة في أداء رسالتها والتفاعل مع المواطن الخليجي في إبراز مسيرة مجلس التعاون وفقا لتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون.

وجرى خلال اللقاء بحث التطور الإعلامي المنشود لمؤسسات الإنتاج البرامجي الخليجية وكيفية إبرازها بشكل يتلاءم مع التطور العالمي كما تم بحث الجهود التي تقوم بها المؤسسة في مجال الإنتاج البرامجي التلفزيوني والإذاعي والسبل الكفيلة بدعم وإثراء الخطط الإعلامية الخليجية بما يحقق أهداف العمل الخليجي المشترك.

يذكر أن مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك أسست في يناير 1976 باتفاق وزارات الإعلام لدول مجلس التعاون تعزيزا وتأصيلا للروابط الحضارية والثقافية والتاريخية التي تجمع بين دول المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى