أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

الحرس الوطني يبحث مع وزارة الداخلية خطة تأمين المحاجر الصحية

قام سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء ركن فالح شجاع فالح برفقة قائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم أحمد ومدير مديرية الإسناد القتالي بالتكليف العقيد الركن مهندس حسين علي حسين بزيارة إلى مركز إدارة الأزمات في وزارة الداخلية حيث كان في استقبالهما وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ لبحث ومتابعة الإجراءات في فريق العمل المشترك لمنع انتشار فيروس كورونا .

واستمع وفد الحرس الوطني إلى شرح من القائمين على مركز إدارة الأزمات حول آلية العمل والتنسيق بين الفرق ، كما تلقى نبذة عن جهود وزارة الداخلية في مواجهة أزمة كورونا منذ يوم ٢٤ فبراير .

وأكد اللواء الركن فالح شجاع على توجيهات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني بتقديم الدعم والمساندة لمؤسسات الدولة المعنية بمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وناقش مع اللواء جمال الصايغ وقيادات مركز الأزمات الإجراءات في حال تفاقمت الأزمة وزادت أعداد نزلاء الحجر الصحي ، وخطة التأمين اللازمة لأماكن الحجر خاصة لأماكن الوافدين ، مشيرا إلى إمكانية زيادة ضباط الارتباط المفرزين من الحرس الوطني إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

وتطرق اللقاء إلى تقييم جهود الفرق الأمنية في تأمين وحماية المحاجر الصحية والوقوف على احتياجاتها للقيام بواجباتها على أكمل وجه، مؤكدا أن الحرس الوطني مستعد لتسخير كافة إمكاناته البشرية والتجهيزية لمساعدة وزارة الداخلية وكافة الوزارات والهيئات المعنية للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى