أخبار الكويت

الحرس الوطني يفتح باب القبول في 6 دورات حتى 11 الجاري

الكويت – هاشتاقات الكويت:

أعلنت الرئاسة العامة للحرس الوطني عن فتح باب قبول طلبات دفعات جديدة للالتحاق في ست دورات عسكرية، وذلك بتوجيهات من القيادة العليا للحرس الوطني، وتطبيقا لبنود وثيقة الأهداف الستراتيجية للحرس 2020 “الأمن أولا”، المعنية بالاهتمام بالشباب الكويتي وتوفير الوظائف لهم، وتفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية عبر توفير الفرص الوظيفية لهم.

وأوضحت مديرية التوجيه بالحرس الوطني في بيان صحافي بان الدورات تشمل “الطلبة الضباط حملة الشهادة الثانوية وما يعادلها، الطلبة الضباط حملة الشهادة الجامعية كضباط ميدان، دفعة جديدة من المتطوعين “رقباء أوائل” حملة الثانوية، طلبات الإعادة إلى الخدمة لضباط الصف والأفراد، بالاضافة الى دفعتين جديدتين من المتطوعين “الأغرار” والفنيين الموسيقيين”.

واشارت الى انه يستمر استقبال طلبات المتقدمين حتى الحادي عشر من يوليو الجاري، وذلك في مبنى العقيد الركن فيصل الجريد لاستقبال المتطوعين في الرئاسة العامة للحرس الوطني في منطقة الرقعي من الساعة الرابعة عصرا حتى الثامنة مساءً. وأكدت المديرية التوجيه المعنوي أن الحرس الوطني يعمل وفق نهج الشفافية والمصداقية بوضع آلية تضمن العدالة للجميع في عملية القبول بعد استيفاء الشروط التي لابد من توافرها في المتقدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى