رياضة

الحرس يلتقي الصناعة في كأس السوبر الكويتي للوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريقا الحرس الوطني والهيئة العامة للصناعة في مباراة كأس السوبر للوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الذي سيقام على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

ويلعب الحرس الوطني بصفته حامل لقب الدوري والكأس للموسم الماضي، في حين يشارك فريق الصناعة في اللقاء باعتباره وصيف الدوري طبقاً للائحة التي تعطي الأفضلية لوصيف الدوري في حال حصول فريق واحد على بطولتي الدوري والكأس.

من جانبه، أكد حامد الهزيم نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع بالتكليف – رئيس اللجنة العليا، أن مباراة كأس السوبر تعتبر إشارة انطلاق لمنافسات الموسم الجديد لدوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الذي سينطلق خلال الايام القليلة المقبلة بمشاركة 14 فريقاً، حيث تم تقسيمها إلى مجموعتين يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي.

مقالات ذات صلة

وأشار الهزيم إلى اللجنة الفنية لدوري كرة القدم للملاعب العشبية انتهت من الترتيبات الخاصة بلقاء اليوم، واعتماد أهلية اللاعبين طبقا للائحة التي اعتمدت مؤخراً بحضور ممثلي الفرق المشاركة.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة سخرت جميع الإمكانات لإنجاح النسخة الحالية للدوري بناء على تعليمات المدير العام للهيئة يوسف البيدان، الذي طالب بتوفير المناخ المناسب لجميع اللاعبين من أجل المنافسة وتحقيق أهداف تنظيم دوري الوزارات.

زر الذهاب إلى الأعلى