رياضة

الحساوي بطلاً لـ «فروسية السكب»

تُوج فارس نادي الكويت للفروسية راكان الحساوي بلقب بطولة نادي السكب لقفز الحواجز، التي أقيمت على مضمار نادي المسيلة للفروسية، بعدما حقق المركز الأول في الشوط الرئيسي على ارتفاع 135 سم، بزمن 63.18 ثانية بدون نقاط جزاء، متفوقاً على الفرسان؛ الإيطالي أنطونيو موروزو، وفواز السبيعي، وشاكر الكاظمي، ولطيفة الهاجري، ونيك تشانينغ، ومسك المرشود، وقام بتتويج الأبطال رئيس نادي المسيلة بدر الميلم، ورئيس نادي السكب محمد الميلم.

وقال بدر الميلم: «هذه هي أول بطولة ينظمها نادي السكب في الموسم الحالي، وتخطى عدد المشاركين في البطولة أكثر من 250 فارساً وفارسة على خمسة أشواط، وهناك تطور ملحوظ في المستوى الفني للمشاركين، وزيادة في عدد الفرسان، وهناك فرسان جُدد ينافسون بقوة على المراكز الأولى».

من جانبه، أوضح محمد الميلم أن هناك تفاهماً وتعاوناً كبيرين بين جميع أندية الفروسية الكويتية، والمنافسة أصبحت قوية بين معظم الفرسان في جميع المراحل للفوز باللقب، وهناك تطوير كبير في المستوى.

وعلى ارتفاع 125 سم، جاء الفارس محمد الموسى أولاً، تلاه عبدالله العوضي وأوس التناك وفواز الراشد ومتعب المطيري ويوسف النعيمي، فيما فاز الفارس المتألق أوس التناك بصدارة الشوط الثالث على ارتفاع 115 سم، متقدماً على الفرسان زينة النفيسي ومحمد الوسمي وسعود المرشود وشاكر الكاظمي والإيطالية اليساندرا بيكو ويعقوب النصرالله.

وفي الشوط الثاني، على ارتفاع 105 سم، جاء الفارس ضاري المطيري أولاً، تلاه محمد المليفي ومشعل الخويطر وتالا بركات.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى