رياضة

الخرافي بطلاً لـ “فروسية الاتحاد”

تمكن فارس اسيا الذهبي علي جاسم الخرافي من مواصلة مشواره الرائع في الجولة الثانية من أول دوري في تاريخ الفروسية الكويتية الذي تم إشهاره وتشكيل مجلس إدارته اتحاد اللعبة في يناير الماضي برئاسة الرياضي المخضرم مسعود جوهر حيات.
ونجح نجم نادي الكويت للفروسية علي الخرافي في الفوز بلقب الجولة الثانية التي أقيمت فعالياتها في مركز الكويت للفروسية بعدما فاز بالجائزة الكبرى وتمكن من حصد المركز الأول في الشوط الرئيسي على ارتفاع 140 سم بزمن 40.25 ثانية بعدما تخطى الحواجز دون أخطاء وسط منافسة قوية مع الفارس عبدالرحمن الفزيع (44.37) الذي حل ثانيا، تلاه عبدالله العوضي (53.43) وغازي الجريوي وشاكر الكاظمي وناصر الهزيم، وقام عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية الفارس الشيخ يوسف مشعل الصباح.
وعلى ارتفاع 130 سم جاء الخرافي أولًا تلاه غازي الجريوي وفواز الراشد وخالد الخبيزي وأبرار المسلم ومحمد الموسى، فيما فاز الفارس البيلاروسي نجم مركز الكويت للفروسية بافيل فورونكو بالمركز الأول على ارتفاع 120 سم، وفاز فارس مربط السديراوي حمد العتيبي بالمركز الأول على ارتفاع 110 سم.
كما شهدت منافسات اليوم الأول فوز الخرافي بالشوطين الأخيرين على ارتفاع 125 و 135 سم، ليكون الخرافي قد توج بأشواط الفئة المتقدمة في البطولة على ارتفاعات 125 و130 و135 و 140، في سابقة لم ولن يحققها فارس كويتي سوى البطل العالمي علي الخرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى