ترند

الخرجي: “اتعرفت عليها”.. باللهجة المصرية

وجد أغلب المطربين في الأغنيات «السنغل» طوق نجاة للبقاء على سطح الحدث الفني، في غياب الحفلات الجماهيرية التي كانت بمنزلة محفز لهم للعطاء وتقديم الأفضل، ورغم بعض القيود التي مازالت تكبل نشاطهم، يحاول المطربون الشباب التحايل عليها وطرح «سنغلات» على فترات متقاربة.

«القبس» واكبت تصوير المطرب الشاب فيصل الخرجي كليب «اتعرفت عليها» من اخراج تامر حنا، والأغنية من كلمات والحان فيصل الخرجي، مكس وتوزيع موسيقي بيتر كمال وماستر مهاب عطالله، وهي باللهجة المصرية.

وعلى هامش التصوير يقول فيصل لـ«القبس»: الأغنية الجديدة تأتي ضمن سلسلة متتالية من الأغنيات المنفردة التي اطرحها بين فترة واخرى، وصورنا الفيديو كليب تحت قيادة المخرج المتميز تامر حنا، الذي بذل مجهودا كبيرا لنخرج في افضل مستوى ممكن، وحرص على ان يتم التصوير بطريقة احترافية ترضينا وترضي جمهوري.

الخرجي في كواليس الكليب

وتحدث فيصل عن الغناء باللهجة المصرية، مؤكدا انه تدرب كثيرا على اللهجة المصرية حتى اتقنها تماما لكي يصل احساس الكلمات الى كل من يسمعها، مشيرا الى ان الأغنية سيتم نشرها على موقع اليوتيوب عبر قناة اسمها «جديد ميوزك- jded music» وعلى جميع المنصات الغنائية ومواقع السوشيال ميديا. وحول انضمامه الى منصة «فيدو- vidoo»، قال: المنصة تضم العديد من نجوم الفن ولها متابعون في كل مكان، ووجودي فيها اعطاني زخما فنيا وافادني كمطرب بصورة كبيرة، وقربتني من الناس واشاركهم افراحهم ومناسباتهم، ناهيكم عن معرفة ما يرغبه الجمهور من اعمال غنائية، مشددا على ان «السوشيال ميديا» لا غنى عنها بالنسبة اليه، ومن خلالها يتعرف على الاراء المتعلقة باغنياته ويصحح الاخطاء، كاشفا عن تجهيزة أكثر من أغنية جديدة سيعلن عن تفاصيلها قريبا.

وتطرق الحديث مع الخرجي الى التمثيل، وهل بالامكان ان نراه في عمل درامي، حيث قال: لا امانع ان اشارك في مجال التمثيل لكن بشرط واحد وهو ان اظهر بشخصيتي الحقيقية كمطرب، مؤكدا ان التمثيل ليس غريبا عنه خصوصا انه يقوم بتقديم ادوار متنوعة في اغانيه المصورة.

يذكر ان من اخر اغنيات المطرب فيصل الخرجي التي حظيت بنجاح كبير اغنية «قولي وين اروح؟»، من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي ومكس sham، وايضا اغنية «عايش في الغرام» التي طرحها الفترة الماضية، للمؤلف أحمد الفيلكاوي ومن ألحان فيصل ايضا وتوزيع بيتر كمال.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى