ترند

الخضر مع نبيل شعيل في أغنية جديدة قريبًا

يعيش الملحن حمد راشد الخضر حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يحضّر خلال الفترة المقبلة لمجموعة من الأغنيات قد ترى النور قريباً.

ألحان الخضر تعانق أصوات العديد من النجوم، لا سيما الفنان نبيل شعيل، والفنان مطرف المطرف، فضلاً عن أعمال أخرى لا تزال قيد الدراسة. الخضر كشف في تصريحات خاصة لـ«القبس» عن جديده مع نبض الكويت الفنان نبيل شعيل من خلال سنغل «الأسد» المتوقع طرحه قريباً.

وقال: «سعادتي لا توصف بتجدد التعاون مع بوشعيل في هذه الأغنية الجديدة، التي تحمل اسم «الأسد»، من كلمات الشاعرة العالية، ومن توزيع ربيع صيداوي، ومكس وماستر جاسم محمد، ومن إنتاج «روتانا»، ومن المقرر طرح الأغنية قريباً.

وحول اسم الأغنية وموضوعها، قال الخضر: «صاغت الشاعرة العالية الكلمات بأسلوب سلس وجميل، وهي تعبر عن شموخ الإنسان واعتزازه بذاته، وأتمنى أن تنال رضاكم».

الخضر في جعبته العديد من المشاريع الفنية المتوقع أن ترى النور تباعاً، ويقول: «أجهز مجموعة من الأغنيات مع مطرف المطرف، وقد نتحدث بصورة أوسع خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن مشاريع أخرى قيد الدراسة سأكشف عنها لاحقاً».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الخضر كانت أغنية «يا الخليجي»، التي طرحت بالتزامن مع المصالحة الخليجية، وهي من كلمات الدكتور خلف الخطيمي، ومن ألحان الخضر، وتوزيع ربيع صيداوي، وشكل إطلاقها مفاجأة سارة لجمهور الفنانين نبيل شعيل وعبدالله الرويشد على مستوى الخليج، وتولى دفة إخراج الأغنية سامي الراشد، الذي اعتمد على الإيقاع السريع في الانتقال بين مشاهد نبيل والرويشد خلال تسجيل الأغنية، ومزج معها مشاهد أخرى لأبرز المعالم السياحية في دول الخليج العربي.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى