إقتصاد وأعمال

«الخطوط الجوية الكويتية» تصنع البسمة على وجوه أطفال مستشفى «البنك الوطني» و«بيت عبدالله»

انطلاقاً من تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، زار وفد من شركة الخطوط الجوية الكويتية، مستشفي بنك الكويت الوطني لرعاية أطفال مرضى السرطان وبيت عبدالله لرعاية الأطفال قدمت خلالها الشركة بالتعاون مع مجموعة دبدوب هدايا تذكارية للمرضى تزامناً مع عودة المدارس، الأمر الذي أدخل البهجة والسرور والابتسامة على وجوههم وقلوبهم.
حيث جاءت زيارة وفد الكويتية لمستتشفي بنك الكويت الوطني وبيت عبدالله ضمن مساعيها الدؤوبة لتطبيق  استراتيجيتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية، ولتعزيز دورها المجتمعي خاصة في المناسبات الخاصة بالاطفال، حيث أتت الزيارة كَتَقْدِير لهم وللتعبير عن الحب والوفاء ومد جسور الود مع هذه الفئة تحديداً خصوصاً في هذه المناسبة المميز.
كما تحرص الخطوط الجوية الكويتية دائماً على الاهتمام بتلك المبادرات والتي تعكس دور الشركة في رعاية ودعم الأنشطة والبرامج الاجتماعية والإنسانية، حيث تستهدف مختلف شرائح المجتمع ولا سيما الاطفال بإعتبارهم جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الكويتي بل وقادة المستقبل.
وأكدت الخطوط الجوية الكويتية بأنها تعتبر المسؤولية الاجتماعية من أهم الواجبات الواقعة على عاتقها، مضيفة أن التزام الشركة بتلك الواجبات يعد ضمن أهدافها التي تسعى إلى تحقيقها عبر وضع بصمة حقيقية في المجتمع تساهم في تحسين حياة الآخرين نحو الاتجاه الأمثل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى