إقتصاد وأعمالشباب وتعليم

الخطوط الجوية الكويتية تُكرِّم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2024/2023

في إطار سعيها الدؤوب لدعم وتشجيع القطاع التعليمي في البلاد، أقامت شركة الخطوط الجوية الكويتية حفل تكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2023/2024، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية الكابتن أحمد الكريباني، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية مريم العنزي، وعدد من قيادات الشركة.

وخلال كلمته التي ألقاها، قال الرئيس التنفيذي الكابتن أحمد الكريباني: «يسر الخطوط الجوية الكويتية تكريم أبنائنا وبناتنا الطلبة المتفوقين كونها جزءا لا يتجزأ من المنظومة الحكومية المشجعة للشباب والتطور والتعليم، وتحرص كل الحرص على أن تضع نصب أعينها مشاركة المجتهدين نجاحاتهم».

وأضاف الكريباني أن تكريم الطلبة المتفوقين اليوم يعد واجبا وركيزة أساسية في دعمهم وتشجيعهم، فهم الجيل القادم الذي نعول عليه ونثق به في استكمال بناء مستقبل الكويت، مشيرا إلى إن الشركة تولي اهتماما بالغا بالقطاع التعليمي بالبلاد، من خلال المشاركة المتواصلة في الفعاليات والمناسبات التي تخص هذا الجانب تحديدا، والذي يعد أحد العناصر الأساسية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يركز عليها الناقل الوطني في إيصال رسالته السامية ألا وهي رعاية كل ما هو هادف ليعلو بمكانة وطننا الغالي.

وتابع الكريباني قائلا: «إن للأسرة دورا فعالا وبارزا فيما وصل إليه هؤلاء الطلبة المتميزون من تفان واجتهاد على مدار السنوات الماضية حتى حققوا طموحهم وأحلامهم باعتلائهم أعلى الدرجات، حيث إن التميز الذي حققوه اليوم بفضل الله ثم بفضل جهودهم ودورهم الحثيث في توفير وتهيئة كل وسائل الراحة لهم في أداء مهمتهم الدراسية، فتكريمهم اليوم إنجاز مستحق للجميع».

واختتم الكريباني كلمته قائلا: «الخطوط الجوية الكويتية تفخر بهذه النخبة، سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع ويضع الخير في كل ما يعود بالفائدة على بلادنا الحبيبة الكويت».

 

زر الذهاب إلى الأعلى