إقتصاد وأعمال

الخطوط الكويتية: الأمتين العربية والإسلامية فقدت قائدا عظيما ترك بصمة بقلوب الجميع

قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن علي الدخان إن الامتين العربية والاسلامية فقدت قائدا عظيما وفذا ترك بصمة واضحة في قلوب جميع الكويتين والعالم اجمع بحكمته ومسيرته المضيئة المليئة بالانسانية وحنكته السياسية.

وأضاف الدخان في تصريح صحفي اليوم الاربعاء أن أعضاء مجلس إدارة (الخطوط الكويتية) وجميع العاملين فيها تأسف لفقدان أميرها ووالدها الغالي أمير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه.

وأوضح أن مسيرة الفقيد شهدت العديد من الانجازات في ازدهار وتنمية بلادنا الحبيبة الكويت في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية وابراز دورها الفعال في المجتمع الدولي خلال 14 عاما منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد.

وأفاد أن دوره طيب الله ثراه في العمل الانساني كان لامعا وبارزا في دعم القضايا الانسانية وفي مجالات العمل الخيري والدعم الإنساني والإغاثة في مختلف أنحاء العالم لذلك سمي قائدا للانسانية.

واشار إلى أن الشيخ صباح الاحمد طيب الله ثراه انتهج سياسة حكيمة في الحفاظ على مكانة الكويت المتميزة في محيطها الخليجي والعربي والدولي ما جعل الكويت تحظى بسمعة عالمية وصلت أصدائها على مسامع الجميع.

وأعرب عن أمنياته لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بالتوفيق في مسيرته القادمة لخدمة الوطن واستكمال مسيرة الكويت المضيئة واللامعة وسط المجتمع الدولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى