إقتصاد وأعمال

«الخليج للتأمين» تستحوذ على 9.6% في«يلا كومبير»

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين (gig)، الشركة الرائدة بين أفضل شركات مزودي خدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها استحوذت بنجاح على 9.6٪ من شركة compareit4me القابضة المحدودة (BVI) المعروفة باسم yallacompare.
شركة compareit4me القابضة المحدودة هي شركة تجارية في جزر فيرجن البريطانية مقرها في شركة Maples Corporates services (BVI) limited ، غرف تجارة كينجستون، جزر فيرجن البريطانية.
وتشارك الشركة والشركات التابعة لها في الإمارات العربية المتحدة ومصر (معاً المجموعة) من خلال الأعمال والأنشطة الرئيسية في تقديم خدمة الاستشارات التسويقية عبر الإنترنت.
وتوفر المجموعة خدمة المقارنات المالية من خلال موقعها على شبكة الإنترنت yallacompare.com وهي من شركات المقارنات المالية الرائدة في الشرق الأوسط، وتساعد المستخدمين في اختيار ومقارنة بطاقات الائتمان والقروض الشخصية والقروض العقارية وقروض السيارات والتأمين والحسابات المصرفية من مجموعة متنوعة البنوك والمؤسسات المالية المحلية والدولية والمؤسسات المالية.
وتعليقاً على هذا الاستحواذ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين، خالد سعود الحسن، “إن استحواذ مجموعة الخليج للتأمين على أسهم من شركة yallacompare يعدّ جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية رقمنة مجموعة الخليج للتأمين التي تهدف إلى تعزيز قنوات التوزيع الرقمية وتوفير بوابة للمجموعة عبر الإنترنت لتوسيع خدماتها التأمينية لعملائها عبر الإنترنت‘.
وأضاف: تحرص مجموعة الخليج للتأمين على تقوية وتطوير خدماتها الرقمية، ويعد هذا الاستحواذ خطوة بارزة للمجموعة في اعتماد الرقمنة لنواكب بذلك مسيرة التطور التكنولوجي والذي يعد من سمات هذا العصر “.
وأضاف، أود أن أهنئ الجميع في مجموعة الخليج للتأمين وشركة yallacompare على هذا الاستحواذ والتوسع الجديد. أنا واثق من أن هذه الشراكة ستحقق العديد من قصص النجاح الجيدة والازدهار بين مجموعة الخليج للتأمين وشركة yallacompare والحفاظ على مصالح مساهمينا وعملائنا الكرام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى