إقتصاد وأعمال

«الخليج» يعلن الفائز بثاني «مرسيدس بنز G500» هذا العام

كشف بنك الخليج عن الفائزة الثانية بسيارة مرسيدس بنز G500 في حساب الراتب الكويتي لعام 2022، والفائزة هي دانا رياض طرزي، وهي ثاني شخص يحصل على سيارة مرسيدس بنز G500 جديدة من «الخليج» هذا العام، لتنضم إلى قائمة طويلة من الفائزين بسحوبات حساب الراتب.

وجرى إعلان الفائز بسيارة مرسيدس بنز G500، في سحب حساب الراتب الرابع منذ بداية العام الحالي، يوم الاثنين 8 الجاري، على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة 360 إف إم، تحت إشراف وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة إرنست آند يونغ.

وحول ذلك، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان: «يهنئ (الخليج) أحدث فائزة في حساب الراتب لدينا لحصولها على سيارة مرسيدس بنز G500 جديدة. أذكّر العملاء أن تحويل راتبهم إلى (الخليج) يؤدي إلى تسجيلهم تلقائياً في ستة سحوبات مجدولة على مدار العام، ثلاثة منها تقدم فرصة للفوز بـ 12 ضعف الراتب، وثلاثة سحوبات لفرصة الفوز بسيارة مرسيدس بنز G500».

وأضاف: «يحصل عميل حساب الراتب على هدية نقدية حتى 1000 دينار، وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي حتى 25 ألف دينار من دون فوائد أو قرض سكني لغاية 70 ألف دينار (لا تزيد فترة السداد على 15 سنة)».

وأشار القطان إلى أن حساب الراتب من «الخليج»، يُعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة وفق حاجة العميل، في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، بجوائز سخية.

وتابع: «يشارك جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى (الخليج) في أعوام 2021،2020، 2022 في السحوبات التي تجري هذا العام للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب».

وبيَّن القطان أن «الخليج» يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، الحصول على هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض من دون فائدة لغاية 25.000 دينار، بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 3 سنوات، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

وأضاف: «كما يمكن للكويتيين العاملين في القطاع العسكري الاختيار ما بين هدية نقدية بقيمة 200 دينار، أو قرض بدون فائدة لغاية 25.000 دينار، بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 3 سنوات، أو قرض سيارة بدون فائدة وفترة سداد تبلغ 3 سنوات، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى