أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

الداخلية تضبط معنّفة طفلتها ‏التي كان لها سوابق في التعنيف وظهرت في فيديو تهين رجال الأمن خلال تحرير مخالفة

تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية من ضبط سيدة كويتية، ظهرت في مقطع فيديو وهي تعنّف طفلتها.

وأفاد مصدر أمني أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وبعد أن رصدوا فيديو تظهر فيه سيدة وهي تعنّف طفلة، كثّفوا تحرياتهم، إلى أن تمكنوا من معرفة هويتها، فانطلقوا إلى مقر سكنها وتمكنوا من ضبطها، ووجهت إليها تهم إهمال وعنف وتعذيب قاصر، وتم حجزها لحين عرضها على جهة الاختصاص.

وأضاف المصدر أن المعتدية لها سوابق في التعنيف، كما ظهرت في فيديو سابق وهي تهين رجال الأمن خلال تحرير مخالفة مرورية بحقها.

كما ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي بشأن مقطع الفيديو المتداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتضمن اعتداء سيدة على طفلتها جسديا ولفظياً .
 توضح الإدارة أن قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة للمباحث الجنائية “حماية الاحداث” قامت بتتبع صاحبة الفيديو وبالتحري عنها تم التعرف على مكان سكنها وبعد أخذ الأذن القانوني تم ضبطها بعد مراعاة وجود الأطفال أثناء عملية الضبط من قبل رجال الأمن ، وتم تسجيل قضية بحقها تحت رقم ( 139 / 2020 ) جنح خاصة حقوق طفل . 
وأضافت الإدارة أنه على الفور تم التنسيق مع مكتب حماية الطفل التابع لوزارة الصحة حيث تم الاعتناء بأبنائها وإجراء الكشوفات والفحوصات الطبية والنفسية عليهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى