رياضة

الدراج الكويتي فهد المسلم يستعد لـ «سباق افتراضي»

يستعد نجم سباقات الدراجات الرباعية (كواد)، الكويتي فهد المسلم (27 عاما)، لتحد جديد يتمثل في خوض غمار بطولة الكويت «ديجيتال رييس»، والمقررة عبر الإنترنت، خلال عطلة نهاية الأسبوع من 18 حتى 20 يونيو الجاري، وينظمها النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات (KIMC)، وهو الجهة المنظمة الرسمية داخل الدولة لبطولات سباقات الاتحاد الدولي للسيارات للسلامة على الطرق والتي تشمل سباقات الرالي وسباقات الطرق.

ويمثل هذا السباق تجربة جديدة للمسلم الذي يحظى برعاية كاملة من «ريد بل» في التحديات التي يخوضها على متن الدراجات الرباعية، بيد أنه سيسعى إلى فرض موهبته الأخرى في سباق سيارات يقام «أونلاين».

السباق الافتراضي يجرى على منصة «لعبة غران توريزمو سبورت» الحصرية لـ«سوني بلايستيشن 4» والأكثر مبيعا عليها، علما أنها النسخة الأحدث في سلسلة ألعاب محاكاة القيادة التي بدأت قبل 22 عاما.

ويبدو المسلم، بطل العالم في سباق باها عن فئة الناشئين في 2018، في أوج حماسه لخوض هذا التحدي، ومن المنتظر أن يعتمد على سيارته القوية والمفضلة، «بورش 911 آر إس آر (991) ‹17»، وهو يثق من قدرته على تحقيق الفوز من خلالها بعدما قضى وقتا طويلا في التدرب عليها.

ومن المقرر أن يتأهل الفائزون بالسباق الافتراضي من النهائيات الوطنية إلى النهائيات العالمية، والتي تقرر أن تقام في وقت لاحق من العام الحالي في فرنسا.

يذكر أن الشركاء الموثوقين في البطولة هم الهيئة العامة للرياضة، الشركة العربية للمشروبات، والاتحاد الدولي للسيارات للسلامة على الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى