إقتصاد وأعمال

«الدراسات المصرفية» يتعاقد مع «كامبريدج» في المملكة المتحدة لتطوير اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية

تعاقد معهد الدراسات المصرفية مع جامعة كامبريدج (تقييم كامبريدج للّغة الانجليزية) في المملكة المتحدة، وذلك لتقديم خدمة اختبارات تحديد مستوى اللغة الانجليزية القياسية، حيث يتم تقديم هذه الخدمة للمرشحين للحصول على وظائف محددة، وكذلك المزمع حضورهم للبرامج التدريبية التي يُقدمها المعهد من القطاع المصرفي والقطاعات المالية الأخرى في دولة الكويت.
وقد أعربت المهندسة سها اسحق مدير إدارة التدريب في المعهد عن سعادتها بتعاون المعهد مع جامعة كامبريدج وللعام الثامن على التوالي في هذا المجال، حيث حصل المعهد على لقب “الشريك المعتمد” لاختبارات تقييم كامبردج للغة الانجليزية.
وتُعتبر جامعة كامبريدج من المؤسسات الرائدة في مجال تقديم اختبارات اللغة الإنجليزية وفي المقدمة لأكثر من 100 عام.
وقد تم تطوير هذا الاختبار الذي يتم تنفيذه من خلال الحاسب الآلي، كما تم إعادة تصميمه باستخدام الذكاء الاصطناعي. فهو اختبار يجمع بين المعايير الأكاديمية العالية لمؤسسة أكاديمية رائدة عالميًا مع أحدث التطورات التكنولوجية.
ويُعتبر هذا النوع من الاختبارات، اختبار مُلائم للإستخدام فيما يخص قياس مستوى اللغة الإنجليزية العامة، والذي يختبر مهارة القراءة واستخدام اللغة الإنجليزية ومهارة الاستماع. كما يًعد الإختبار الأنسب لتقييم المرشحين بجميع مستوياتهم، حيث يحصل المرشح على درجة محددة بعد أدائه للإختبار، بالإضافة إلى تحديد مستوى ضمن “الإطار الأوروبي المرجعي المشترك CEFR”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى