مجالس

الدقباسي: لسنا قضاة وإنما نواب نشرّع ونراقب ولن نترك أنس الصالح في هذه المعركة وحيدا

قال النائب علي الدقباسي معارضا لاستجواب وزير الداخلية، «كان بالإمكان ان أخضع للترويع وأكون صامتا، لكني أقف هنا للدفاع عن الكويت والدولة ومؤسسات الدولة ولا أحد يزايد على احد».

وأضاف «نحن في مرحلة ارهاب وترويع وتوزيع صكوك الوطنية ونحن نقول لا ونثق بالدولة وندعم سمو الامير ونائب الامير وسمو وئيس مجلس الوزراء وحكومته»، متسائلا «أليس من الظلم عدم انصاف هذه الحكومة؟».

وزاد الدقباسي «انا هنا لا ادافع عن انس الصالح، فأنس الصالح بالنسبة لي هو الكويت، وهو اول وزير شعبي للداخلية، والحديث عن تجارته.. انس وزير منذ سنوات فلماذا لم يتكلموا عن تجارته الا الآن؟».

واضاف «نحن ندرك خطورة جهاز مثل جهاز امن الدولة… تتحدثون عن تسريب منذ عام 2018 فأينكم عنه منذ ذلك الحين وسمو نائب الامير يقول ديروا بالكم من الحسابات الوهمية وانتم تستشهدون بها.. يا انس الصالح طقوا الجوعان والنيباري على شغلات صغيرة قبلك وانت وضعت يدك في عش الدبابير فتحمل الطق اللي سيأتيك».

ودعا الدقباسي الى إلقاء نظرة سريعة على دول الجوار حتى نقدر خطورة الاوضاع، قائلا «تأتون بأمور منذ عام 2006 وتقولون لأنس الصالح أنت مسؤول هذا مو أرهاب؟»، مؤكدا ان «تجديد الثقة بأنس الصالح هو تجديد الثقة بالجهاز الامني والدولة وانها اكبر من الحسابات المشبوهة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى