شباب وتعليمهاشتاقات بلس

الدكتور بدر الخضري حول إستجواب فيصل الكندري لوزير التربية: هل إنجاح كل الطلبة بمراحل التعليم العام يعني الراسبين؟ والمتغيبين طبياً؟ وطلاب المنازل؟!

فيما قدّم النائب فيصل الكندري استجواباً برلمانياً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي، من محور واحد تضمّن عدم إنهاء العام الدراسي بسبب تفشّي فيروس كورونا في البلاد، ثمّ أَضاف إليه ثلاثة محاور أخرى لاستجواب الوزير ، الأول يتعلق بتحصيل الرسوم من طلبة المدارس الخاصة، والمحور الثاني: عدم وجود خطة عمل واضحة تتواكب مع تطورات أزمة كورونا، أما المحور الثالث: غياب الرؤية في آلية تنفيذ التعليم عن بُعد.

أوضح أمين سر رابطة التدريس بكليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور بدر نادر الخضري أنَّ إستجواب النائب فيصل الكندري لوزير التربية الدكتور سعود الحربي في المحور الأول والذي يحمل الوزير الحربي” سوء العملية التعليمية” فإنَّ محور الإستجواب غير محدد ويحتاج إلى إيضاح..ماذا تقصد بسوء الإدارة، هل تقصد الإدارة التربوية أو التعليمية؟، مشيراً إلى أنَّ المحور ليس له علاقة بإنهاء العام الدراسي

وأكد الخضري أنَّ الوزير لم يماطل في إنهاء العام الدراسي، بل هو ملتزم بقرارات منظمة الصحة العالمية ومجلس الوزراء..أي إيقاف الدراسة وليس إنهاء الدراسة..! منوّهاً بأنَّ قرار العودة للدراسة مرتبط بقرارات السلطة الصحية.!

ووجّه الخضري سؤالاً إلى النائب الكندري هل تريد من الوزير إنجاح كل الطلبة بمراحل التعليم العام؟! يعني الراسبين..؟ واللي ما داوموا طبيّاً..؟ وطلاب المنازل..؟

مستنكراً مثل هذا التوجه غير المعقول!! قائلا: وأنت رجل قانون..وين راحت العدالة والمساواة بين الطلبة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى