رياضة

الدوري الإسباني: أوساسونا يفرض التعادل على ريال مدريد

فرض أوساسونا، التعادل الإيجابي (1-1) على مضيفه ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة السابعة لليجا.

دخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم.. لونين – ميندي – ألابا – روديجر – كارفاخال – تشواميني – سيبايوس – كروس – رودريجو – فينيسيوس – بنزيما.

في المقابل لعب أوساسونا بتشكيلة مكونة من..هيريرا – فيدال – خوان كروز – أونال جارسيا – دافيد جارسيا – تورو – مونكايولا – داركو – الزلزولي – جوميز – كيكي.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما ريال مدريد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد أوساسونا على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة ، وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الأول للملكي في الدقيقة 42.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها ، وتمكن أوساسونا من تسجيل هدف التعادل عن طريق إنريكي غارسيا كيكي بالدقيقة 52.

وأهدر أصحاب الأرض فرصة التقدم بالهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما الذي فشل في ترجمة ركلة الجزاء في الدقيقة 80.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا التعادل ارتفع رصيد ريال مدريد إلي 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، وصعد أوساسونا إلي النقطة 13 في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى