رياضة

الدوري الإسباني: إشبيلية يستعيد الوصافة مؤقتا بفوز مثير على غرناطة 4-2

استعاد فريق إشبيلية المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم موقتا، وذلك بفوزه المثير على ضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح مباريات الجولة 31 من المنافسة، التي جرت اليوم، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده لـ60 نقطة.

وعانى إشبيلية في تحقيق الفوز بعد أن اختنق بالتعادل بهدفين لكل فريق حتى الدقيقة الأخيرة التي أعقبها تسجيله لهدفين في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع، ليستعيد الفريق توازنه في الدوري بعد سلسة من النتائج السلبية كانت آخرها الخسارة أمام برشلونة، ما جعله يفقد المركز الثاني الذي استرده مؤقتا بهذه النتيجة.

وسجل أهداف إشبيلية كل من دييغو كارلوس في الدقيقة (32)، ولوكاس أوكامبوس (66)، ورافائيل فيسنتي (90+1)، وأليخاندرو غوميز (90+8)، بينما سجل هدفي غرناطة كل من داروين ماتشيس (23) وفيكتور دياز (88).

وبهذه النتيجة، تجمد غرناطة في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

وستستكمل الجولة بمواجهات قوية يوم غد /السبت/، حيث يستقبل ريال مدريد (المتصدر) خيتافي بملعب سانتياغو برنابيو، بينما يحل اتلتيك بيلباو ضيفا على فياريال، وسيكون أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على ريال مايوركا، فيما يستقبل قاديش ريال بيتيس.

وستكون وصافة إشبيلية مؤقتة إذ سيفقدها في حال فوز سواء أتلتيكو مدريد على ريال مايوركا أو برشلونة على ليفانتي يوم /الأحد/، حيث يتفوق الفريقان على الفريق الأندلسي بالأهداف، ولهما 57 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى