رياضة

الدوري الإنجليزي: تشيلسي ضد وست هام.. فوز قاتل يمنح البلوز 3 نقاط مثيرة

انتهت مباراة تشيلسي ضد وست هام بفوز قاتل للبلوز، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ونجح تشيلسي في تحقيق انتصارًا مثيرًا بآخر الدقائق بهدفين لهدف، وذلك لحساب الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الانتصار وذلك من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الصعبة هذا الموسم.

محاولات عدة من قبل كل منهما في بداية الشوط الأول لتسجيل هدفًا مبكرًا، إلا أنه كان هناك حذرًا دفاعيًا من قبل الثنائي، خوفًا من استقبال أي هدف.

حذر دفاعي كان له الأثر في أن ينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، دون تسجيل أي هدف من قبل كل منهما، وسط وجود تكتلات من الثنائي في الخط الخلفي.

وفي الشوط الثاني واصل كل منهما الضغط على الآخر لتسجيل أول الأهداف، وهو ما تمكن منه فريق وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو في الدقيقة 63.

رد تشيلسي جاء بعد ذلك في الدقيقة 76 عن طريق بنجامين تشايلويل، لتصبح النتيجة 1-1، بعدما نجح البلوز في إدراك هدف التعادل، ويتمكن بعد ذلك من السيطرة على معظم مجريات الشوط.

وفي الدقيقة 88 خطف تشيلسي هدف الفوز عن طريق كاي هافيرتز، لتصبح النتيجة 2-1، وتنتهي المباراة بها، ليرفع بذلك البلوز رصيده للنقطة العاشرة في المركز الخامس، ويتوقف رصيد وست هام عند النقطة الرابعة في المركز 17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى