رياضة

الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط في فخ نوتنغهام

حقق نادي نوتنغهام فوزاً مفاجئاً على ليفربول، اليوم الأحد، في الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبواقع 1-0 ليتلقى ابناء المدرب كلوب خسارة مفاجئة سيربك حساباته بشكل اكبر.

في الشوط الاول فرض لاعبو الريدز سيطرتهم الكبيرة على مجرياته وسط تكتل لاعبي نوتنغهام في مناطقهم الدفاعية وتألق الحارس دين هندرسون بشكل كبير حيث انقذ مرمى فريقه من اهداف محققة، وبدوره تحصل جيسي لينغارد على فرصة خطيرة ولكن تسديدته تصدى لها الحارس اليسون بيكر لينتهي هذا الشوط سلبيا بين الحانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعيو الريدز ضغطهم الكبير في ظل اعتماد لاعبي الخصم على الهجمات المرتدة وبعكس مجريات اللعب تمكن نوتنغهام من خطف هدف التقدم في الدقيقة 55 عبر النيجيري تايو اونييي، وبعدها لجأ المدرب يورغن كلوب الى اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن التنظيم الدفاعي الكبير لاصحاب الارض صعب من مهمة لاعبي الريدز، وفي الدقائق ال15 الاخيرة رمى لاعبو الليفر كل ثقلهم الهجومي الى الامام ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بخسارة ليفربول وبواقع 1-0.

وتجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز السابع، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر آرسنال، بينما حقق فورست انتصاره الثاني فقط هذا الموسم، وترك المركز الأخير، وبات رصيده تسع نقاط في المركز 19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى