رياضة

الدوري الإنجليزي: يونايتد يصطدم بإيفرتون بهدف العودة للانتصارات

يحل نادي مانشستر يونايتد ضيفاً على منافسه إيفرتون، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن مواجهات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يخوض إيفرتون المباراة وهو يعاني من الصراع مع الهبوط، عندما خسر 2-3 أمام زميله المتعثر بيرنلي، في حين أن مانشستر يونايتد تأثر آماله فى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل على أرضه أمام ليستر سيتي.

ويحتل فريق مانشستر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وفي المقابل يحتل إيفرتون المركز 17، برصيد 25 نقطة.

وكانت تقارير صحافية إنجليزية كشفت أن هناك حالة من الغموض تسيطر على مستقبل كريستيانو رونالدو، وأن اللاعب البرتغالي بنسبة كبيرة سيرحل، خاصة في حال عدم التأهل لدوري الأبطال.

وقضى رونالدو تسع سنوات في ريال مدريد، وثلاث سنوات في يوفنتوس، قبل أن يعود أخيراً إلى مانشستر يونايتد، حيث عاد كريستيانو رونالدو للفريق الذي فاز معه بأول جائزة للكرة الذهبية، الذي توج بلقبها 5 مرات في مسيرته.

والتقى يونايتد مع إيفرتون من قبل في 59 مباراة بالدوري الإنجليزي، ونجح “الشياطين الحمر” في الفوز 37 مباراة، بينما حسم لصالحه إيفرتون تسع مباريات، وخيم التعادل بينهم على 13 مباراة.

وأحرز مانشستر يونايتد في شباك إيفرتون 109 هدف، بينما سجل إيفرتون 58 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى