رياضة

الدوري الإيطالي: أودينيزي يحقق الفوز على خصمه سامبدوريا.. وساسولو يخرج متعادلاً من مباراة مونزا.. وروما الى المركز الرابع بعد تخطيه سبيزيا

ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة ​الدوري الايطالي​، تمكن فريق ​اودينيزي​ من الفوز على منافسه ​سامبدوريا​ بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لويجي فيراريس.

ولم يتمكن اي من الفريقين في تسجيل اي هدف، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي للفريقين.

وفي اواخر دقائق من الشوط الثاني، تمكن اودينيزي من التقدم وسجل هدفه الاول في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه كينغسلي اهيزيبو ولتنتهي المباراة بفوز اودينيزي بنتيجة 1 – 0.

بهذا الفوز يحتل اودينيزي المركز السابع برصيد 28 نقطة بينما سامبدوريا في المركز ال19 برصيد 9 نقاط.

في لقاء ثان.. حصن نادي ​ساسولو​ مركزه في ترتيب ​الدوري، بعد ابتعاده بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط مع نهاية الجولة ال 19، اثر تعادله مع نادي ​مونزا​ الذي يحتل المركز 13 متعادلاً بالنقاط مع ايمبولي، بولونيا ويوفنتوس ب 22 نقطة لكل منهم.

افتتح ساسولو التسجيل عن طريق لاعبه جيان ماركو فيراري عند الدقيقة 13، ليحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الاول، وبعد 15 دقيقة على بداية الشوط الثاني نجح مونزا بمعادلة الارقام عن طريق جيانلوكا كابراري، لتنتهي بعدها المباراة بدون اضافة اي هدف.

وفي لقاء آخر ضمن نفس الجولة.. قفز نادي ​روما​ الى المركز الرابع في ترتيب ​الدوري بعدما تخطى مضيفه نادي ​سبيزيا​ بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد البيرت بيكو.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب مورينيو الى 37 نقطة في المركز الرابع بينما بقي سبيزيا عند 18 نقطة في المركز 15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى